تبريد مياه الخزانات الكويت

تبريد مياه الخزانات الكويت

تبريد مياه الخزانات الكويت من المعروف ان دولة الكويت تشتهر بحرارتها العالية جدا في معظم فصول السنة، مما يؤثر على خزانات المياه بشكل سلبي، من حيث ارتفاع درجة حرارة المياه الموجودة داخل هذه الخزانات، وتعرض الخزان الى انتشار البكتريا به، لذلك يلجأ الكثير من الأشخاص المتواجدين في دولة الكويت الى شراء جهاز تبريد خزان الماء ووضعه فوق الخزان، من أجل الحصول على مياه باردة تصلح للاستخدام، ويبحثون كثيرا عن افضل الشركات التي توفر اجود انواع هذه المبردات، ولكن مع شركة تبريد مياة الخزانات الكويت لا تبحث كثيرا، حيث ان الشركة تملك الكثير من انواع المبردات، التي تتوافق مع خزانات المياه المختلفة الانواع والاحجام، كما ان شركة تبريد تانكي الماء الكويت توفر لعملائها خدمة تركيب هذه المبردات فوق الخزان، مقابل اقل تكلفة ممكنة، لا تقبل المنافسة، ويتم ذلك بواسطة احدث الاجهزة والادوات المتبعة في تنفيذ هذه العملية، من أجل اكتساب ثقة العملاء فيها.

أسباب نجاح شركة تبريد مياه الخزانات الكويت

هناك العديد من الأسباب التي أدت الى نجاح شركة تبريد مياه الخزانات الكويت، وجعلتها تتفوق على باقي الشركات الاخرى المنافسة لها والمتخصصة في مجال تبريد تانكي الماء الكويت، ومن أبرز هذه الأسباب ما يلي:

السمعة الطيبة

تتمتع شركة تبريد مياة الخزانات الكويت بسمعتها الطيبة وشهرتها الكبيرة في مجال تبريد المياه، فهي من اقدم واعرق الشركات المتخصصة في هذا المجال على مستوى الكويت بأكملها، حيث تحرص الشركة على إتباع أحدث الأساليب والتقنيات في هذا المجال، مما جعلها تكتسب خبرة واسعة في هذا المجال بجانب اكتساب ثقة العملاء بها.

أدوات ومعدات الشركة

تحرص شركة تبريد مياة الخزانات الكويت على مواكبة التطور دائما،  لذلك فهي تعتمد على أحدث المعدات والأجهزة التي تستخدم في عملية تركيب اجهزة  تبريد المياه، حيث حيث تقوم الشركة باستيراد هذه الأجهزة من خلال أكبر المصانع العالمية الشهيرة جدا في تصنيع أجهزة تبريد المياه، التي تتمتع بجودتها وجودة الخامات المصنوعة بها، وكذلك كفاءة استخدامها.

فريق عمل الشركة

شركة تبريد مياه الخزانات الكويت تمتلك فريق عمل كبير كامل ومتعاون معا، حيث انها لديها أكفأ العمالة الفنية المدربة على أعلى المستويات في مجال تركيب اجهزة تبريد المياه، يتمتعون بالخبرة الواسعة في هذا المجال، يمتلكون القدرة على التعامل مع أحدث الأجهزة المتبعة في هذا المجال، بجانب أنه يقوم بأعمال التصليح للجهاز والصيانة الكاملة له، كما تمتلك الشركة أيضا مجموعة كبيرة من المهندسين والفنيين الخبراء في هذا المجال، وهم يقومون بمساعدة العميل في اختيار نوع الجهاز الذي يتناسب مع اخزان الخاص بهم.

اجهزة تبريد مياه الخزانات

توفر شركة تبريد تانكي الماء الكويت العديد من انواع اجهزة تبريد مياه الخزانات، المصنوعة من أفضل وأجود الخامات، والتي تتميز بالجودة والكفاءة العالية، كما انها تتناسب مع جميع انواع واحجام الخزانات المختلفة، وقد تم تصنيعها من قبل أكبر الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع مثل هذه الاجهزة.

تبريد مياه الخزانات الكويت

خدمة العملاء الخاصة بالشركة

توفر شركة تبريد مياة الخزانات الكويت أسطول كبير من خدمة العملاء المدربة على أعلى المستويات في كيفية التعامل مع العميل، وتتواجد طوال اليوم في خدمة العميل، والرد على كافة الاستفسارات والأسئلة الخاصة بمجال تبريد المياه.

أسعار الشركة

تتمتع شركة تبريد مياة الخزانات الكويت بانها من ارخص الشركات المتخصصة في مجال تبريد المياه على الإطلاق، حيث أنها تقدم كافة الخدمات والأعمال المتعلقة بعملية تبريد المياه مقابل أقل التكاليف الممكنة التي لا تقبل المنافسة، حتى تتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية، وذلك لأن هدف الشركة الأول والأخير هو إرضاء كافة العملاء عن الخدمة المقدمة لهم، كما أنها توفر العديد من افضل انواع المبردات التي تتميز تكلفتها البسيطة.

مواصفات جهاز تبريد المياه

جهاز تبريد خزان الماء هو عبارة عن شكل رباعي تنحدر مؤخرته لأسفل الخزان، يوجد بداخله مروحة كهربائية ثابتة به، تعمل هذه المروحة على سحب الهواء الخارجي ودفعة بقوة الى داخل الخزان، من خلال الفتحة السفلية للجهاز، ومن ثم العمل على تحريك المياه السطحية للخزان، حتى يتم تبريدها وخفض درجة حرارة الخزان، وبالتالي يستطيع الفرد استخدام هذه المياه.

هذا الجهاز مصنوع من مادة الفايبر جلاس، وهو يتمتع بأجود الخامات الممتازة، ويوجد معه مرشح هواء أمامي ومرشح سفلي للمناطق شديدة الحرارة، كما تتميز هذه الأجهزة تكلفتها البسيطة على عكس عملية عزل الخزانات التي تتميز بأنها باهظة الثمن.

يتميز جهاز تبريد مياه الخزانات بسهولة استخدامه والتحكم فيه، حيث يوجد مع الجهاز لوحة تحكم رقمية، تمكنك من تشغيل الجهاز من داخل المنزل، كما أن استخدامه آمن ولا يستهلك الكثير من الكهرباء، ويعطي برودة أقل من حرارة الجسم العادية، هذا بجانب أنه يتناسب مع جميع انواع الخزانات.

أهمية جهاز تبريد مياه الخزانات

تتمتع جميع أنواع المبردات بأهمية كبيرة من حيث تبريد مياه جميع انواع الخزانات، حيث يعمل جهاز تبريد خزان الماء يعمل على خفض درجة حرارة الخزان العلوي الى درجة اقل من جسم الإنسان العادية، ويتم ذلك من خلال مروحة مثبتة به، تعمل على سحب وخروج الهواء الساخن الموجود داخل الخزان وطرده للخارج، ومن ثم دخول الهواء البارد داخل الخزان، وبالتالي تقل درجات حرارة المياه وقد تصل الى النصف.

المميزات الموجودة في اجهزة شركة تبريد مياة الخزانات الكويت

تتمتع أجهزة شركة تبريد مياة الخزانات الكويت بالعديد من المميزات التي جعلتها تتفوق عن اجهزة الشركات الاخرى، وفيما يلي أهم هذه المميزات:

  • توفر الشركة أجهزة تبريد مياه تناسب جميع المناطق شديدة الحرارة الموجودة في الكويت.
  • تساعد الاجهزة على الوصول إلى مياه باردة تكون أقل من حرارة الجسم العادية.
  • تتمتع الاجهزة بسهولة استخدامها والتعامل معها، فهي اجهزة بسيطة جدا ولا تحتاج الى خبير لتشغيلها.
  • يتوافر بكافة الاجهزة لوحة تحكم رقمية، تمكنك من التحكم في الجهاز بشكل كامل، حيث يمكنك تشغيل أو إطفاء الجهاز من داخل المنزل، دون التوجه الى مكانه.
  • يتم تصنيع اجهزة تبريد المياه من أفضل أنواع الخامات، التي تتمتع بالجودة العالية.
  • يتم فصل الجهاز بشكل تلقائي عند الوصول لدرجة الحرارة المطلوبة.
  • يوجد في الاجهزة فلاتر لتنقية الهواء من الشوائب كالغبار والاتربة التي تترسب به.
  • يتوافر بالجهاز عوامة تقوم بالغلق في حالة انخفاض مستوى المياه الموجودة في الخزان، وتفتح مرة ثانية عند ارتفاع مستوى الماء ووصوله للحد الطبيعي.
  • تمنح الشركة للعميل فترة الضمان مع الجهاز، لكي يضمن العميل حقه.
  • توفر الشركة العديد من الاجهزة التي تتناسب مع جميع أنواع وأحجام الخزانات المختلفة.
  • تتمتع أجهزة التبريد بحجمها الصغير، لذلك فهي لا تأخذ حيز كبير، ويختلف الأنواع على حسب سعة الخزان.
  • توفر الشركة افضل انواع اجهزة التبريد مقابل تكلفة بسيطة، لا تقبل المنافسة وتتناسب مع الجميع.
  • يتوافر بالأجهزة نظام أمان للحفاظ على سلامة العميل.

تبريد مياه الخزانات الكويت

تبريد مياه الخزان بالكامل

تقدم شركة تبريد مياة الخزانات الكويت لعملائها افضل انواع اجهزة التبريد التي تم تصنيعها من اجود الخامات، والتي تساعد بشكل كبير على خفض درجات حرارة المياه الموجودة داخل الخزان، وبالتالي الوصول الى مياه باردة تصلح للاستخدام، ويتم تركيب الجهاز على فتحة الخزان ويشغل بواسطة التيار الكهربائي المنزلي.

يتميز جهاز تبريد خزان الماء تكلفتها البسيطة التي تتناسب مع جميع الفئات الاجتماعية، على عكس عملية عزل الخزانات التي تتطلب أسعار باهظة لا يقدر الكثير من العملاء على دفعها، كما تتميز هذه بقدرتها العالية على تبريد مياه الخزان في أقصى درجة حرارة وحتي 60 درجة مئوية، ويتم ذلك في أقل من ثلاث ساعات من وقت تشغيل الجهاز، بجانب انها مناسبة لجميع انواع واحجام الخزانات.

تقدم شركة تبريد مياة الخزانات الكويت افضل الخدمات والاعمال في مجال تركيب اجهزة تبريد المياه، حيث تقوم الشركة بتركيب أجهزة تبريد مياه الخزانات الأرضية والعلوية، والتي تتم عن طريق استخدام أحدث الأدوات والمعدات المتبعة في هذه العملية، حتى يتم تنفيذ هذه العملية بطريقة صحيحة وسليمة، والتأكد من تشغيل الجهاز بكفاءة عالية وجودة كبيرة.

تبريد تانكي الماء بالكويت

يعد استخدام جهاز تبريد مياه الخزانات من أفضل الطرق التي يمكنك اتباعها في عملية تبريد مياه الخزان، حيث انه يعمل وفق آلية وتكاثف الأبخرة وارتفاع درجات الحرارة لأعلى مع اندفاع الهواء البارد لأسفل، حيث يتم ضخ الهواء البارد من خلال مروحة كبيرة تقوم بتبريد المياه واندفاع الهواء لأسفل من حيث مواسير المياه، وارتفاع المياه الساخنة لأعلى وإعادة تبريدها، والقيام بطرد الهواء الساخن وبخار الماء للخارج أعلى جهاز التبريد.

لذلك تعتبر شركة تبريد مياة الخزانات الكويت هي الخيار الأنسب لتقديم أفضل الخدمات لك، حيث توفر الشركة مجموعة من المهندسين الذين يعملون على مساعدة العميل في اختيار جهاز التبريد الذي يتناسب مع الخزان المراد تركيبه به، بجانب أن الشركة تقوم بعملية نقل المبرد الخاص بك من مكان إلى آخر، كما توفر لك استبدال جهازك القديم بجهاز اخر جديد والقيام بتركيبه بمهارة كبيرة ودقة عالية.

فروع شركة تبريد مياة الخزانات الكويت

هناك العديد من الفروع التابعة لشركة تبريد مياة الخزانات الكويت، والتي تم توزيعها في جميع مناطق الكويت، حيث تحرص الشركة على توفير الوقت والجهد للعميل، لذلك تسعى الشركة الى الوصول إلى جميع عملائها في أي مكان وفي أسرع وقت ممكن، من أجل تقديم كافة الخدمات له.

لذلك عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن افضل شركة متخصصة في مجال تبريد المياه في أي مكان داخل الكويت، فلا تتردد وبادر بالاتصال على شركة تبريد مياة الخزانات الكويت، الشركة الاشهر على الاطلاق في هذا المجال، والتي تصلك في اي مكان وتقدم أفضل خدمة لك.

انواع مبردات المياه

هناك العديد من انواع اجهزة تبريد مياه الخزانات، ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

النوع الأول

جهاز دينمو قوي جدا مصنوع من الفايبر جلاس و ضد الشمس والأمطار، ويساعد على عدم دخول الاتربة والحشرات داخل الخزان، كما يوجد به تايمر يعمل على تشغيله وفصله بشكل تلقائي، ويتم تركيب الجهاز في الجزء العلوي من خزان المياه.

يعمل هذا الجهاز على دفع الهواء البارد الى داخل خزان المياه، وسحب الهواء الساخن من الخزان، وبهذا يتم تبريد المياه الموجودة داخل الخزان، وتعتمد درجة البرودة على استهلاك المياه من قبل العملاء، ولكن في أغلب الأحيان تتراوح درجة البرودة من 22 إلى 28 درجة.

النوع الثاني

جهاز مبرد مروحة من 3000 لتر مصنوع من المنيوم، بسيط وسهل الاستخدام، يتمتع بفلتر يقوم بمنع دخول أي أتربة او حشرات، كما انه يتميز بتكلفته البسيطة، ويقوم بنفس عمل المبرد السابق.

جهاز تبريد خزان الماء
جهاز تبريد خزان الماء

طرق تبريد مياه الخزان

سوف نبين لكم الان طرق تبريد تانكي الماء الكويت التي يمكنك استخدامها في عملية تبريد المياه الموجودة داخل الخزان، ويوجد منها الطرق القديمة التقليدية ومنها الحديثة، وتتمثل هذه الطرق فيما يلي:

الطريقة الأولى

وتتمثل هذه الطريقة في استخدام السخان الكهربائي كمبرد للمياه، وهي من الطرق القديمة والتقليدية التي كان يتبعها الكثير من المستخدمين، ولكنها الآن أصبحت لا تقوم بالنتيجة المطلوبة مع الحرارة الشديدة الموجودة في دولة الكويت.

تتم هذه الطريقة من خلال فصل التيار الكهربائي عن السخان، الذي يساعد على حفظ المياه بداخله على حسب درجة الحرارة الخارجية للسخان.

الطريقة الثانية

تتمثل هذه الطريقة في تبريد تانكي الماء الكويت في الخزان السفلي وفيها يتم تبريد المياه بالأنابيب المبردة، وهذه الطريقة من الطرق المعقدة والتي تتطلب تكلفة عالية، حيث يتم تمديد أنابيب داخلية في داخل الخزان السفلي للمبنى، وهي تشبه الأنابيب الموجودة في المكيفات، التي تقوم بتبريد المياه داخل الخزان.

تتطلب هذه الطريقة تكلفة عالية جدا، بجانب أن هذه العملية تتعطل كثيرا، كما أن هذه الطريقة لا تستخدم في الخزانات العلوية، نظرا لأن المياه تفقد خاصية البرودة خلال بقائها في الخزان العلوي .

الطريقة الثالثة

تتمثل هذه الطريقة في تبريد تانكي الماء بواسطة جهاز تبريد المياه للخزان العلوي المصنوع من الفايبر جلاس، حيث يقوم الجهاز بتبريد المياه القادمة من الخزان السفلي بشكل آلي، ويتم ذلك من خلال تحويل تيار الهواء المندفع الى تيار بارد، والذي يقوم بتبريد المياه داخل الخزان.

يتمتع جهاز تبريد مياه الخزانات بتكلفته البسيطة، وسهولة التعامل معه، بجانب جودته العالية وجودة الخامات المصنوع بها، حيث أنه مصنوع من مادة الفايبر جلاس، بجانب ان الجهاز متوفر بجهاز تحكم، يمكنك التحكم به والتعامل معه، كما أنه يعطي برودة أقل من حرارة الجسم، بالإضافة إلى أنه يتم تركيبه على جميع انواع الخزانات، ولذلك يعتبر جهاز تبريد مياه الخزان العلوي هو الخيار الأنسب لتبريد المياه داخل أنابيب المياه الموجودة في المناطق الحارة.

سعر جهاز تبريد مياه الخزانات

توفر شركة تبريد مياة الخزانات الكويت جميع انواع أجهزة تبريد المياه التي تتمتع بجودة عالية، والتي تتناسب مع جميع انواع واحجام الخزانات المختلفة، وتتفاوت أسعار هذه الاجهزة على حسب نوع الجهاز المستخدم الذي يتناسب مع الخزان المراد تركيبه به.

تحرص الشركة على تقديم جهاز تبريد تانكي الماء الكويت مقابل أقل تكلفة ممكنة، حيث أنها تقدم لعملائها جميع انواع اجهزة تبريد المياه مقابل أسعار تنافسية تتناسب مع الجميع، من أجل الحصول على راحة العملاء، والوصول إلى مياه باردة ونظيفة خالية من أي شوائب وتصلح للاستخدام.

خصائص شركة تبريد مياة الخزانات الكويت

تتوفر بالشركة عدة خصائص جعلتها الاختيار الاول بين الشركات الاخرى المنافسة لها، ولا يوجد مثيل لها، وتمثل هذه الخصائص فيما يلي:

الالتزام بالمواعيد

تلتزم شركة تبريد مياة الخزانات الكويت بالمواعيد المتفق عليها مع العميل وتحرص على عدم التأخير عن الموعد المحدد، حرصا على وقت العميل الثمين.

الإتقان في العمل

يحرص فريق عمل الشركة على الإتقان في عمله والقيام بواجبه على أكمل وجه، لذلك فإن الشركة تقوم باختيارهم بعناية شديدة، مع مراعاة وجود الخبرة الواسعة في مجال تركيب جهاز تبريد ماء الخزان .

سرعة التنفيذ

يقوم فريق عمل الشركة بواجبه وإنجاز المهام المطلوبة منه بشكل سريع، حيث ان الشركة تحرص جيدا على الحفاظ على سمعتها الطيبة وشهرتها الكبيرة التي اكتسبتها طوال السنين الماضية، لذلك فهي تقوم بكافة الاعمال المطلوبة منها بسرعة كبيرة وفي الوقت المحدد، من أجل اكتساب ثقة عملائها فيها.

تابع خدمات موقعنا

  1. احواض سباحة فيبر جلاس
  2. عزل اسطح الكويت

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *